بالصور .. إقبال من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الشيوخ

شمال سيناء _ صبرى الحصرى

اصطف عدد من المواطنين مع اليوم الثلاثاء، أمام مقار اللجنه الانتخابيه بمدينه نخل بوسط سيناء، وذلك للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 والتي ستجري على مدار يومين اليوم وغدا.

وصرح سليمان فرج محمد رئيس مركزومدينه نخل بان شهدت مقار اللجان الانتخابية، حضورا من المواطنين للمشاركة في الاستحقاق الانتخابي، وسط الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية، مع تواجد أمني مكثف لتنظيم عملية التصويت.

ففي قرية راس النقب، شهدت اللجنه الانتخابية عدد من الشباب المتوجهين للإدلاء بأصواتهم الانتخابية، خلال الساعات الأخيرة من اليوم الاول، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

Related posts